XtraSize مقابل Rizer XL. قارن XtraSize حبوب تكبير القضيب وحبوب تكبير القضيب Rizer XL . XtraSize أم Rizer XL؟

Penis enlargement pills

يتم إنشاء جميع التقييمات بشكل صارم من قبل المستخدم ، بناء على مراجعات المستخدمين 1811 .

XtraSize مقابل Rizer XL

XtraSize مقابل Rizer XL : على الرغم من أنه يمكنك قراءة كل من منتدى XtraSize ومنتدى Rizer XL ومحاولة اختيار واحدة من حبوب تكبير القضيب هذه ، يمكنك استخدام هذه الصفحة ومقارنة XtraSize Rizer XL مباشرة .

ما هو الأفضل ، XtraSize أم Rizer XL؟ نقترح عليك قراءة كل من مراجعة XtraSize ومراجعة Rizer XL ، والعثور على الاختلافات بين هذين المنتجين الشائعين ، ومعرفة كيف قيم الأشخاص الحقيقيون حبوب تكبير القضيب هذه وجعل اختيارك بناء على النتائج الحقيقية ومراجعات المستخدمين من منتدى تكبير القضيب لدينا.

يجب عليك أيضا مقارنة XtraSize والآثار الجانبية Rizer XL للتأكد من اختيار الحل الأنسب والآمن. سنناقش أهم الآثار الجانبية الشائعة لحبوب تكبير القضيب هذه التي عانى منها المستخدمون وتلك التي يجب الانتباه إليها.

أخيرا ، سنراجع XtraSize وخيارات الخصم Rizer XL. سنقوم بمقارنة حبوب تكبير القضيب هذه ونرى أين يمكنك توفير المزيد. على الرغم من أن أسعار حبوب تكبير القضيب هذه موضحة أدناه ، إلا أن البائعين غالبا ما يقدمون رموز قسيمة إضافية وخصومات وعروض خاصة. يتم تحديثها دائما ، ويمكنك الوصول إليها باتباع روابط "الخصم".

XtraSize أو Rizer XL: مراجعات المنتج

XtraSize
كلف:
$69
ضمان:
1 year
XtraSize
Xtra Size هو مكمل غذائي موصى به من قبل الطبيب بنسبة 100٪ من شأنه أن يطيل ويثخن قضيبك بنسبة 30٪ تقريبا مع زيادة الدافع الجنسي للذكور وتحسين الأداء الجنسي.

تم اختبار تركيبة Xtra Size بدقة لتوسيع وتقوية القضيب. ويحدث هذا لأنه يتسبب في احتفاظ كوربورا كافيرنوسا بمزيد من الدم لفترة زمنية طويلة. مع وجود المزيد من الدم في القضيب ، فهذا يعني انتصابا أصعب بكثير. يسمح Xtra Size بتراكم العناصر الغذائية في مجرى الدم.

يتكون Xtra Size من مكونات طبيعية بالكامل ، مما يجعله تركيبة عضوية آمنة لا تحتوي على مواد كيميائية خطرة أو تحتاج إلى وصفة طبية. نظرا لأن كل شيء طبيعي ، فهو آمن تماما. تم تسليم كل مكون في المنتج من قبل المنتجين المهرة الذين يعملون في مجال زراعة النباتات والأعشاب للاستخدام الطبي والغذائي.

كيف تأخذ Xtra Size؟ تتناول حبة واحدة كل صباح مع كوب من الماء لمدة لا تقل عن 90 يوما. إذا كنت ترغب في تعزيز أدائك الجنسي، تناول حبة أخرى قبل 30 دقيقة من المشاركة في النشاط الجنسي.

حزمة واحدة من Xtra Size هي 60 حبة ، مما يوفر لك علاجا لمدة شهرين. سيضمن هذا العرض لمدة 60 يوما تحسين وظيفة الانتصاب لديك ، مما يضيف بوصة واحدة إلى قضيبك ويوفر لك متعة شديدة.

يحتوي Xtra Size على تركيبة فريدة من نوعها أمريكية الصنع تنتج نتائج دائمة لا تنتهي عند التوقف عن تناول المنتج. إنه يضمن أن الآثار الصحية الأفضل ل corpora cavernosa لن تتوقف ، لذلك سيكون لديك دائما قضيب سميك للاستمتاع به.

للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من حصولك على ثلاث حزم Xtra Size واستخدام الملحق لمدة ستة أشهر. سيضيف هذا الإطار الزمني ثلاث بوصات أخرى إلى القضيب ، مما يزيد من محيطه أيضا. سيضمن Xtra Size أنك ونصفك الآخر سيختبرون متعة شديدة.

مقابل
Rizer XL
كلف:
$49.93
ضمان:
30 days
Rizer XL
تتكون تركيبة Rizer XL القوية للغاية من جميع المصادر الطبيعية المضمونة بنسبة 100٪ لتعزيز روتينك الجنسي. إنها تركيبة عشبية تم إنشاؤها لتكون منبها جنسيا قويا للتسبب في انتصاب شديد الصلابة والقدرة على التحمل المذهلة - إنها كلها أعشاب ، ولم يتم تضمين أي مواد كيميائية خطيرة في الخليط.

عندما تحتاج إلى حبوب منع الحمل تعزيز الذكور قوية لإعطاء قضيبك الزيادة التي تريدها، فإن الملحق Rizer XL الطبيعي بالكامل هو ما تبحث عنه.

فكر في الأمر على أنه البديل العشبي للفياجرا الموصوفة بشكل شائع.

تم إنشاء Rizer XL بتركيبة عشبية مصممة خصيصا تتسبب في دخول كمية كبيرة من الدم إلى القضيب. هذه الزيادة في الدم ستؤدي إلى انتصاب صعب للغاية ، دون التسبب في تفكير الدم ويعمل فقط عندما تشعر بالإثارة.

يميل مستخدمو Rizer XL إلى رؤية أول انتصاب قوي بقوة في غضون يومين من تناول الملحق الأول. بعد كل شيء ، لا يمكن ممارسة الجنس الرائع إلا مع الانتصاب الصلب للصخور. إذا كنت تعاني من سرعة القذف ، وتسمى أيضا الذروة السريعة أو الذروة المبكرة أو القذف السريع أو القذف المبكر ، فستحتاج إلى استخدام Rizer XL.

الملحق سوف يزيد بشكل طبيعي الرغبة الجنسية دون التسبب في أي آثار جانبية ضارة. سوف يسبب Rizer XL ارتفاعا كبيرا في حجم الانتصاب - المقاس والطول.

يتكون Rizer XL من Horny Goat Wees ، والذي يتضمن العنصر النشط Icarlin. Rizer XL هي حبوب منع الحمل الطبيعية الكاملة للذكور التي أنتجها مختبر أمريكي. بسبب ماكياجه الطبيعي ، لا توجد آثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات   مزيد من المعلومات

XtraSize و Rizer XL: الآثار الجانبية وموانع الاستعمال

دعونا الآن مقارنة الآثار الجانبية XtraSize Rizer XL . حتى أفضل حبوب تكبير القضيب وأكثرها فعالية يمكن أن تكون عديمة الفائدة تماما إذا كانت تأتي مع آثار جانبية. حتى أرخص الخيارات لا تستحق الشراء إذا كانت يمكن أن تدمر صحتك. يجب أن تكون صحتك على رأس أولوياتك.

هل من الآمن تجربة XtraSize Rizer XL؟ لقد قمنا بتجميع ومقارنة قائمة XtraSize والآثار الجانبية Rizer XL والمشاكل وموانع الاستعمال. بالطبع ، هذه ليست مراجعة علمية ويجب عليك دائما التشاور مع خبير قبل تجربة حبوب تكبير القضيب. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا نقطة انطلاق جيدة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.

الآثار الجانبية XtraSize

لم تكن هناك تقارير عن الآثار الجانبية الرئيسية XtraSize . الشركة المصنعة XtraSize وقد تم العمل بجد لمنع وتجنب جميع الآثار الجانبية الشائعة حبوب تكبير القضيب.

في حين أن بعض الناس قد يلاحظون انزعاجا طفيفا ، إلا أن هذا عادة ما يرجع إلى تكيف جسمك وتكيفه مع التغييرات الجديدة. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حبوب تكبير القضيب حتى لا تقلق من ذلك.

XtraSize نسبة النجاح هي 96٪ مما يعني أن 96 من أصل 100 مستخدم لم يواجهوا XtraSize الآثار الجانبية.

نظرا لأن تصنيف XtraSize في منتدى تكبير القضيب الخاص بنا 4.7 من أصل 5 ، فإن أفضل شيء يجب القيام به في هذه الحالة هو تجربة XtraSize لبضعة أيام وإذا كان كل شيء على ما يرام ، فأنت تعلم أنه لا توجد آثار جانبية XtraSize ويمكنك الوثوق XtraSize.

الآثار الجانبية XtraSize

الآثار الجانبية Rizer XL

من وقت لآخر المستخدمين في المنتدى Rizer XL نشر الاستعراضات مع الآثار الجانبية Rizer XL طفيفة. هذه الآثار الجانبية الشائعة ليست مهددة للحياة وقد تحدث ببساطة لأن Rizer XL يتفاعل مع وظيفة طبيعية لجسمك:

  • مشاكل الجهاز الهضمي (آلام في المعدة والغثيان والإسهال)
  • جفاف الحلق
  • مشاكل النوم (الأرق)
  • ردود الفعل التحسسية (تهيج أو احمرار على الجلد)

في حالات نادرة ، يمكن أن يكون هناك آثار جانبية Rizer XL شديدة تم نشرها في منتدى Rizer XL . على ما يبدو ، من غير المرجح أن يحدث هذا ولكن يجب أن تكون على دراية بالمخاطر.

Rizer XL نسبة النجاح هي 84٪ مما يعني أن 84 من أصل 100 مستخدم لم يواجهوا Rizer XL الآثار الجانبية.

هذا ليس سيئا ولكن قد ترغب في البحث عن حبوب تكبير القضيب مع معدل نجاح أعلى لأن العديد من المستخدمين اشتكوا من الآثار الجانبية Rizer XL في منتدانا. إذا كنت ترغب في تجنب هذه الآثار الجانبية, نلقي نظرة على قائمة من أفضل حبوب تكبير القضيب أدناه.

الآثار الجانبية Rizer XL

XtraSize Rizer XL: رموز القسيمة والخصومات

عامل آخر في مقارنة XtraSize مقابل Rizer XL هو خيارات الخصم. غالبا ما تساعدك هذه الخصومات ورموز القسيمة على حفظ وتقليل السعر الأولي لحبوب تكبير القضيب. تقدم بعض الشركات المصنعة خصومات إضافية عند طلب حزم أكثر تكلفة. يقدم البائعون الآخرون رموز القسيمة وخيارات أخرى لتقليل السعر الأولي.

فيما يلي قائمة بخيارات الخصم المتاحة XtraSize و Rizer XL. لا تتردد في مقارنتها والعثور على أفضل صفقة خاصة بك!

خصومات XtraSize

عند التسوق على موقع XtraSize ، يمكنك بسهولة الحصول على سعر مخفض عن طريق اختيار حزمة معينة. استخدم الروابط أدناه لمعرفة المبلغ الذي يمكنك حفظه. سيتم تطبيق XtraSize الخصم تلقائيا عند إجراء طلبك.

1 حزمة يكفي لمدة 2 أشهر. سيضيف ما يصل إلى 1 بوصة (2.5 سم).
وفر 19 دولارا. 2 حزم تكفي لمدة 4 أشهر ؛ ستضيف ما يصل إلى 2 بوصة (5 سم).
وفر 58 دولارا. 3 حزم تكفي لمدة 6 أشهر ؛ سيضيف ما يصل إلى 3 بوصات (7.5 سم).

خصومات XtraSize

خصومات Rizer XL

تقدم الشركة المصنعة ل Rizer XL حاليا رموز كوبونات Rizer XL التالية. انقر على الرابط أدناه واستخدم أحدها للحصول على خصم Rizer XL:

استخدم الرمز BIG10 لتوفير 10٪.

تذكر أن رموز القسيمة Rizer XL هذه ليست دائمة وتستمر لفترة محدودة. لا تنس استخدامها في صفحة الدفع لتطبيق خصم Rizer XL الخاص بك.

خصومات Rizer XL

XtraSize و Rizer XL: آراء المستخدمين في منتدى تكبير القضيب

بادئ ذي بدء ، موقعنا على الانترنت هو حول مراجعات المستخدمين والتقييمات. هذا هو السبب في أن هناك عاملا مهما آخر في مقارنتنا بين XtraSize Rizer XL هو عدد من المنشورات في منتدى تكبير القضيب. كلما زاد عدد المراجعات والتقييمات التي تراها في المنتدى المقابل ، زادت ثقتك في هذا المنتدى والمراجعات. بالطبع ، لا يعني عدد كبير من المراجعات دائما أن المنتج جيد - فقد يكون هؤلاء الأشخاص الذين يرسلون مشاركات سلبية حول تجربتهم السيئة. ومع ذلك ، إذا رأيت الكثير من المراجعات ، فيمكنك الوثوق بها والتحقق من التقييمات بنفسك.

بالمناسبة ، تسمح العديد من المنتديات الأخرى بالإعلان عن حبوب تكبير القضيب. نحن نفضل ألا نكون الوسطاء ، وبالتالي نعطي تقييمات فقط من منتدى تكبير القضيب الخاص بنا حيث لا يسمح بأي إعلان عن حبوب تكبير القضيب.

منتدى XtraSize

إجمالي عدد المشاركات في هذا المنتدى: 122
عدد المنشورات ذات التقييمات: 119

أحدث رسالة في منتدى XtraSize:

كتب Anonymous: كنت أرغب في تجربة المكملات الغذائية لفترة من الوقت ، لكنني لم أكن أعرف من أين أبدأ. كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على حبوب Xtrasize من خلال طبيبي وهي منتج مذهل. أود أن أوصي بالتأكيد تجربتها! أنا وزوجتي لسنا نادمين على الإطلاق!

منتدى XtraSize

منتدى Rizer XL

إجمالي عدد المشاركات في هذا المنتدى: 80
عدد المنشورات ذات التقييمات: 75

أحدث رسالة في منتدى Rizer XL:

كتب Anonymous: لا نجاح مع حبوب منع الحمل rizer-XL بعد 2 أشهر، وسوف تحاول شيئا آخر

منتدى Rizer XL

قارن بين تقييمات XtraSize و Rizer XL

بعد ذلك ، دعنا نقارن تصنيفات XtraSize و Rizer XL . يرجى أن تضع في اعتبارك أننا لا نعطي هذه المنتجات تصنيفا. نحن نقدم فقط منصة للمستخدمين لترتيب ومراجعة حبوب تكبير القضيب هذه بناء على خبراتهم الشخصية. كل يوم ، يقدم المزيد من الأشخاص تصنيفاتهم وتعليقاتهم الخاصة على حبوب تكبير القضيب هذه ، وبالتالي يتم إنتاج جميع التقييمات في مخطط المقارنة الخاص بنا من قبل أشخاص حقيقيين.

تقييم مفصل XtraSize

XtraSize 4.7 من أصل 5، بناء على تقييمات 122 في منتدى XtraSize الخاص بنا.

[]
76% (90)
[]
18% (21)
[]
6% (7)
[]
1% (1)
[]
0% (0)

منتدى XtraSize

تقييم مفصل Rizer XL

Rizer XL 3.5 من أصل 5، بناء على تقييمات 80 في منتدى Rizer XL الخاص بنا.

[]
5% (4)
[]
57% (43)
[]
25% (19)
[]
8% (6)
[]
4% (3)

منتدى Rizer XL

XtraSize Rizer XL: إيجابيات وسلبيات

أخيرا ، قامت أداة مقارنة الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) الخاصة بنا بجمع وتجميع وحساب وإنشاء قائمة بإيجابيات وسلبيات حبوب تكبير القضيب هذه. لقد حللت البيانات ، وجلبت الآن نتائج العمل إلى هذه الصفحة.

ضع في اعتبارك أن هذه القائمة ، مثل كل الأشياء ، ليست سوى مبدأ توجيهي. يجب أن تكون تفضيلاتك الخاصة الأولوية على أي قوائم تم إنشاؤها آليا ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكننا تقديم بعض المعلومات المفيدة حول مقارنة XtraSize Rizer XL.

إيجابيات XtraSize

دعونا نستعرض مزايا XtraSize :

  • يتم دعم XtraSize من خلال ضمان أفضل لاسترداد الأموال: 1 year . اختيار جيد!
  • تم تصنيف XtraSize أفضل من Rizer XL: 4.7 من أصل 5.
  • لم يلاحظ المستخدمون آثارا جانبية كبيرة من XtraSize. أحسنت!
  • تقدم XtraSize ما يصل إلى 3 كوبونات ورموز خصم. صفقة لطيفة!
  • XtraSize المنتدى أكثر شعبية، وجدنا 122 تقييمات المستخدمين ومراجعاتهم!

سلبيات XtraSize

وتظهر عيوب XtraSize أدناه:

  • يبدو أن سعر XtraSize أعلى: $69 . الخيارات الأخرى هي أكثر بأسعار معقولة.

مزيد من المعلومات

إيجابيات Rizer XL

دعونا نستعرض مزايا Rizer XL :

  • Rizer XL أرخص ( $49.93 ) وأكثر بأسعار معقولة من XtraSize.
  • يمكنك التوفير عند شراء Rizer XL: وجدنا 1 قسيمة أو رمز خصم!

سلبيات Rizer XL

وتظهر عيوب Rizer XL أدناه:

  • ضمان استعادة الاموال Rizer XL ( 30 days ) قصير جدا. XtraSize هو خيار أكثر موثوقية في هذه الحالة.
  • المستهلكون يفضلون XtraSize. تصنيف Rizer XL هو فقط 3.5 من أصل 5.
  • Rizer XL ليست آمنة تماما ، أبلغ المستخدمون عن آثار جانبية 4.
  • لا يوجد سوى 80 المراجعات والمنشورات في Rizer XL المنتدى.

مزيد من المعلومات

ما هو الأفضل ، XtraSize أم Rizer XL؟

لقد حان الوقت الآن لتحديد ما هو أفضل: XtraSize أو Rizer XL. لقد نشرنا مراجعاتهم ، وقارنا أسعارهم وخيارات الخصم ، وأدرجنا آثارهم الجانبية وضمان استعادة الأموال. لكن الحكم النهائي متروك للمستخدمين الحقيقيين الذين اشتروا حبوب تكبير القضيب هذه وصنفوها بناء على تجربتهم الخاصة مع هذه المنتجات.

من المهم ملاحظة أننا لا نؤيد أو نوصي أو نروج لأي منتج أو علامة تجارية. هدفنا هو فقط جعل عملية الشراء أكثر شفافية قليلا لقرائنا. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك دائما إجراء البحث الخاص بك عند شراء أي عنصر.

استخدم هذه الإحصاءات في الوقت الفعلي من منتدى تكبير القضيب الخاص بنا لمقارنة XtraSize Rizer XL. تعرف على كيفية تقييم المستخدمين 1811 لهذه المنتجات ، استنادا إلى مقياس من 1 إلى 5 ، 5 هي الأفضل. XtraSize مقابل Rizer XL:

57%
XtraSize Rating
43%
Rizer XL Rating

النتيجة النهائية للمقارنة بين XtraSize Rizer XL :

المركز الأول: XtraSize. صوت 57٪ من المستخدمين لصالح XtraSize .
المركز الثاني: Rizer XL. صوت 43٪ من المستخدمين لصالح Rizer XL .

الصلات

استخدم الروابط التالية للعثور على المزيد من المعلومات XtraSize مقابل Rizer XL :

من خلال النقر على هذا الشعار ، يمكنك تقديم خدمة لنا ودعم رعاتنا لضمان أن يكون هذا الموقع متصلا بالإنترنت غدا. تذكر أننا لن نسمح أبدا بأي لافتات أو عروض ترويجية متعلقة بحبوب تكبير القضيب . سيتم إنشاء جميع المعلومات والتقييمات بشكل صارم من قبل المستخدم. نشكركم على دعمكم مقدما ونأمل أن نراكم في PenisPillVote.com ومنتدى تكبير القضيب لدينا مرارا وتكرارا!

Copyright © 2004 – 2024 Penis Pill Vote.com. جميع الحقوق محفوظة

XtraSize vs Rizer XL: compare XtraSize Penis Pills and Rizer XL Penis Pills. XtraSize or Rizer XL?

Penis Pills

All ratings are strictly user generated, based on
3371 user reviews.

XtraSize vs Rizer XL

XtraSize vs Rizer XL: Although you can read both XtraSize forum and Rizer XL forum and try to choose one of these penis pills, you can use this page and directly compare XtraSize and Rizer XL.

What is better, XtraSize or Rizer XL? We suggest you should read both XtraSize review and Rizer XL review, find the differences between these two popular products, see how real people rated these penis pills and make your choice based on real results and user reviews from our Penis Enlargement Forum.

You should also compare XtraSize and Rizer XL side effects in order to make sure you choose the most suitable and safe solution. We'll discuss the top common side effects of these penis pills that users have experienced and the ones you should pay attention to.

Finally, we will review XtraSize and Rizer XL discount options. We will compare these penis pills and see where you can save more. Although the prices of these penis pills are shown below, the sellers often provide additional coupon codes, discounts, and special offers. These are always updated, and you can get to them by following the "Discount" links.

XtraSize or Rizer XL: Product Reviews

XtraSize
Cost:
$69
Guarantee:
1 year
XtraSize
Xtra Size is 100% doctor-recommended dietary supplement that will lengthen and thicken your penis by nearly 30% while also increasing the male sex drive and bettering the sexual performance.

The Xtra Size formula has been thoroughly tested to expand and strengthen the penis. And, this occurs because it causes the Corpora Cavernosa to hold more blood for a long time period. With more blood in the penis, it means much harder erections. Xtra Size allows nutrients to accumulate in the bloodstream.

Xtra Size is comprised of all-natural ingredients, making it a safe organic formula that contains no dangerous chemicals or needs a prescription. Since it’s all natural, it’s completely safe. Each ingredient in the product has been delivered by skilled producers who work in the field of cultivating plants and herbs for medical and dietary use.

How do you take Xtra Size? You take one pill each morning with a glass of water for a minimum of 90 days. If you want to boost your sexual performance, take another pill 30 minutes before you participating in sexual activity.

A single pack of Xtra Size is 60 pills, providing you with a two-month treatment. This 60-day supply will ensure your erectile function improves, adding an inch to your penis and providing you with intense pleasure.

Xtra Size has a unique U.S.-made formula that produces permanent results that don’t end when you quit taking the product. It ensures the better health effects of the corpora cavernosa won’t stop, so you’ll always have a thick penis to enjoy.

To attain the best results, be sure you get three Xtra Size packs and use the supplement for six months. This timeframe will add another three inches to the penis, increasing its girth too. Xtra Size will ensure that you and your other half will experience intense pleasure.

VS
Rizer XL
Cost:
$49.93
Guarantee:
30 days
Rizer XL
The extra-powerful formula of Rizer XL is comprised of 100% all natural sources guaranteed to boost your sexual routine. It’s an herbal formula that was created to be a powerful sexual stimulant to cause extremely stiff erections and amazing stamina – it’s all herbs, no dangerous chemicals have been included in the mixture.

When you need a potent male enhancement pill to give your penis the increase you want, the Rizer XL all-natural supplement is what you’re after.

Think of it as the herbal alternative to the commonly prescribed Viagra.

Rizer XL was created with a specially-designed herbal formula that causes a plethora amount of blood to get into the penis. This increase in blood will result in extremely hard erections, without causing the blood to think and works only when you feel aroused.

Rizer XL users tend to see their first powerfully strong erections within two days of taking the first supplement. After all, great sex can only be had with rock hard erections. If you experience premature ejaculation, also called rapid climax, premature climax, rapid ejaculation or early ejaculation, then you’ll want to use the Rizer XL.

The supplement will naturally increase the libido without causing any harmful side effects.Rizer XL will cause a significant rise in your erection size – girth and length.

Rizer XL comprises of Horny Goat Wees, which includes the active ingredient Icarlin.Rizer XL is a total natural male enhancement pill that a U.S. lab has produced. Due to its natural makeup, there are no known side effects.

More information   More information

XtraSize and Rizer XL: Side Effects and Contraindications

Let's now compare side effects of XtraSize and Rizer XL. Even the best and the most effective penis pills can be totally useless if they come with side effects. Even the cheapest options are not worth buying if they could ruin your health. You health should be your top priority.

Is it safe to try XtraSize and Rizer XL? We have compiled and compared a list of XtraSize and Rizer XL side effects, problems and contraindications. Of course, this is not a scientific review and you should always consult with an expert before trying penis pills. However, this can be a good starting point to help you make your decision.

XtraSize Side Effects

There have been no reports of major side effects of XtraSize. Manufacturer of XtraSize has been working very hard to prevent and avoid all common penis pills side effects.

While some people may notice slight discomfort this is usually due to your body adjusting and adapting to the new changes. This is how penis pills work so you don't have to worry.

XtraSize success rate is 89% which means that 89 out of 100 users did not experience XtraSize side effects. Since the XtraSize rating in our Penis Enlargement Forum is 4.0 out of 5, the best thing to do in this case is to try XtraSize for a few days and if everything is OK, you know there are no XtraSize side effects and you can trust XtraSize.

XtraSize side effects

Rizer XL Side Effects

From time to time users in Rizer XL forum post reviews with minor Rizer XL side effects. These common side effects are not life-threatening and may happen simply because Rizer XL interacts with a normal function of your body:

  • Allergic reactions (irritation or redness on the skin)
  • Gastrointestinal problems (stomach pain, nausea, diarrhea)
  • Sleep issues (insomnia)
  • Dry throat

In rare cases, there can be severe Rizer XL side effects which have been published in Rizer XL forum. Apparently, this is unlikely to happen but you should be aware of the risks.

Rizer XL success rate is 84% which means that 84 out of 100 users did not experience Rizer XL side effects. This is not bad but you may want to look for the penis pills with a higher success rate because many users complained about Rizer XL side effects in our forum. If you want to avoid these side effects, take a look at the list of the best penis pills below.

Rizer XL side effects

XtraSize and Rizer XL: Coupon Codes and Discounts

Another factor in our XtraSize vs Rizer XL comparison is discount options. These discounts and coupon codes often help you save and reduce initial price of penis pills. Some manufacturers offer additional discounts when you order more expensive packages. Other sellers offer coupon codes and other options to reduce initial price.

Here is a list of available discount options for XtraSize and Rizer XL. Do not hesitate to compare them and find your own best deal!

XtraSize Discounts

When shopping on XtraSize website, you can easily get a discounted price by choosing a particular package. Use the links below to see how much you can save. XtraSize discount will be applied automatically when you make your order.

1 Pack is enough for 2 months; will add up to 1 inch (2.5 cm).
Save $19. 2 Packs is enough for 4 months; will add up to 2 inches (5 cm).
Save $58. 3 Packs is enough for 6 months; will add up to 3 inches (7.5 cm).

XtraSize discounts

Rizer XL Discounts

The manufacturer of Rizer XL currently offers the following Rizer XL coupon codes. Click the link below and use one of them to get a Rizer XL discount:

Use the code BIG10 to save 10%.

Remember, these Rizer XL coupon codes are not permanent and last for a limited time. Do not forget to use them at the checkout page to apply your Rizer XL discount.

Rizer XL discounts

XtraSize and Rizer XL: User Opinions in Penis Enlargement Forum

First of all, our website is about user reviews and ratings. This is why another important factor in our comparison of XtraSize and Rizer XL is a number of postings in the Penis Enlargement Forum. The more reviews and ratings you see in the corresponding forum, the more you can trust this forum and reviews. Of course, a big number of reviews does not always mean the product is good - these may be people submitting negative posts about their bad experience. However, if you see lots of reviews, you can trust them and check the ratings for yourself.

By the way, many Penis Enlargement Forum allow advertising of penis pills. We prefer not to be the middle men and thus only give ratings from our Penis Enlargement Forum where no advertisement for penis pills is allowed.

XtraSize Forum

Total number of posts in this forum: 52
Number of posts with ratings: 47

Latest message from XtraSize forum:

Anonymous wrote: Did it work even though you suffered from the side effects?

XtraSize forum

Rizer XL Forum

Total number of posts in this forum: 82
Number of posts with ratings: 77

Latest message from Rizer XL forum:

Anonymous wrote: no success with rizer-xl pills after 2 months, will try something else

Rizer XL forum

Compare Ratings of XtraSize and Rizer XL

Next, let's compare the ratings of XtraSize and Rizer XL. Please keep in mind that we do not give these products a rating. We only provide a platform for users to rank and review these penis pills based on their own personal expertise. Every day, more people submit their rankings and own comments on these penis pills, therefore all ratings in our comparison chart are produced by real people.

Detailed XtraSize Rating

XtraSize scores 4.0 out of 5, based on 52 reviews in our XtraSize forum.

5 stars
4% (2)
4 stars
91% (43)
3 stars
2% (1)
2 stars
2% (1)
1 star
0% (0)

XtraSize forum

Detailed Rizer XL Rating

Rizer XL scores 3.5 out of 5, based on 82 reviews in our Rizer XL forum.

5 stars
6% (5)
4 stars
57% (44)
3 stars
25% (19)
2 stars
8% (6)
1 star
4% (3)

Rizer XL forum

XtraSize and Rizer XL: Pros and Cons

Finally, our AI (artificial intelligence) comparison tool has gathered, compiled, calculated, and generated a list of pros and cons for these penis pills. It has analyzed the data, and have now brought the outcome of the work to this page.

Keep in mind that, like all things, this list is only a guideline. Your own preferences should take priority over any machine generated lists, but that doesn't mean we can't provide some useful information about comparison of XtraSize and Rizer XL.

XtraSize Pros

Let's review the advantages of XtraSize:

  • XtraSize is supported by a better money-back guarantee: 1 year. Good choice!
  • XtraSize is rated better than Rizer XL: 4.0 out of 5.
  • Users have not noticed major side effects from XtraSize. Good job!
  • XtraSize offers up to 3 coupons and discount codes. Nice deal!

XtraSize Cons

The disadvantages of XtraSize are shown below:

  • Price of XtraSize seems to be higher: $69. Other options are more affordable.
  • There are currently 52 user ratings and reviews in XtraSize forum. It is less popular place.

More information

Rizer XL Pros

Let's review the advantages of Rizer XL:

  • Rizer XL is cheaper ($49.93) and more affordable than XtraSize.
  • You can save when purchasing Rizer XL: we found 1 coupon or discount code!
  • As many as 82 users shared their experience in Rizer XL forum.

Rizer XL Cons

The disadvantages of Rizer XL are shown below:

  • Money-back guarantee for Rizer XL (30 days) is too short. XtraSize is a more reliable option in this case.
  • Consumers prefer XtraSize. The rating of Rizer XL is only 3.5 out of 5.
  • Rizer XL is not completely safe, users reported around 4 side effects.

More information

What is better, XtraSize or Rizer XL?

It is now time to decide what is better: XtraSize or Rizer XL. We have published their reviews, compared their prices and discount options, listed their side effects and money-back guarantee. But the final verdict is up to real users who purchased these penis pills and rated them based on their own experience with these products.

It is important to note that we are not endorsing, recommending or promoting any product or brand. Our goal is just to make the buying process a bit more transparent for our readers. Please keep in mind that you should always do your own research when purchasing any item.

Use this real-time statistics from our Penis Enlargement Forum to compare XtraSize and Rizer XL. See how 3371 users rated these products, based on a 1 to 5 scale, 5 being best. XtraSize vs Rizer XL:

53%
XtraSize Rating
47%
Rizer XL Rating

The final result of XtraSize vs Rizer XL comparison:

First place: XtraSize. 53% users voted for XtraSize.
Second place: Rizer XL. 47% users voted for Rizer XL.

Links

Use the following links to find more XtraSize vs Rizer XL information:

By clicking on this banner you can do us a favor and support our sponsors to ensure this site will be online tomorrow. Remember, we will NEVER allow any penis pills related banners or promotions. All information and ratings will be strictly user generated. We thank you for your support in advance and hope to see you at Penis Pill Vote.com and our Penis Enlargement Forum again and again!

Copyright © 2004 – 2021 Penis Pill Vote.com. All Rights Reserved