XtraSize مقابل Vimax. قارن XtraSize حبوب تكبير القضيب وحبوب تكبير القضيب Vimax . XtraSize أم Vimax؟

Penis enlargement pills

يتم إنشاء جميع التقييمات بشكل صارم من قبل المستخدم ، بناء على مراجعات المستخدمين 1811 .

XtraSize مقابل Vimax

XtraSize مقابل Vimax : على الرغم من أنه يمكنك قراءة كل من منتدى XtraSize ومنتدى Vimax ومحاولة اختيار واحدة من حبوب تكبير القضيب هذه ، يمكنك استخدام هذه الصفحة ومقارنة XtraSize Vimax مباشرة .

ما هو الأفضل ، XtraSize أم Vimax؟ نقترح عليك قراءة كل من مراجعة XtraSize ومراجعة Vimax ، والعثور على الاختلافات بين هذين المنتجين الشائعين ، ومعرفة كيف قيم الأشخاص الحقيقيون حبوب تكبير القضيب هذه وجعل اختيارك بناء على النتائج الحقيقية ومراجعات المستخدمين من منتدى تكبير القضيب لدينا.

يجب عليك أيضا مقارنة XtraSize والآثار الجانبية Vimax للتأكد من اختيار الحل الأنسب والآمن. سنناقش أهم الآثار الجانبية الشائعة لحبوب تكبير القضيب هذه التي عانى منها المستخدمون وتلك التي يجب الانتباه إليها.

أخيرا ، سنراجع XtraSize وخيارات الخصم Vimax. سنقوم بمقارنة حبوب تكبير القضيب هذه ونرى أين يمكنك توفير المزيد. على الرغم من أن أسعار حبوب تكبير القضيب هذه موضحة أدناه ، إلا أن البائعين غالبا ما يقدمون رموز قسيمة إضافية وخصومات وعروض خاصة. يتم تحديثها دائما ، ويمكنك الوصول إليها باتباع روابط "الخصم".

XtraSize أو Vimax: مراجعات المنتج

XtraSize
كلف:
$69
ضمان:
1 year
XtraSize
Xtra Size هو مكمل غذائي موصى به من قبل الطبيب بنسبة 100٪ من شأنه أن يطيل ويثخن قضيبك بنسبة 30٪ تقريبا مع زيادة الدافع الجنسي للذكور وتحسين الأداء الجنسي.

تم اختبار تركيبة Xtra Size بدقة لتوسيع وتقوية القضيب. ويحدث هذا لأنه يتسبب في احتفاظ كوربورا كافيرنوسا بمزيد من الدم لفترة زمنية طويلة. مع وجود المزيد من الدم في القضيب ، فهذا يعني انتصابا أصعب بكثير. يسمح Xtra Size بتراكم العناصر الغذائية في مجرى الدم.

يتكون Xtra Size من مكونات طبيعية بالكامل ، مما يجعله تركيبة عضوية آمنة لا تحتوي على مواد كيميائية خطرة أو تحتاج إلى وصفة طبية. نظرا لأن كل شيء طبيعي ، فهو آمن تماما. تم تسليم كل مكون في المنتج من قبل المنتجين المهرة الذين يعملون في مجال زراعة النباتات والأعشاب للاستخدام الطبي والغذائي.

كيف تأخذ Xtra Size؟ تتناول حبة واحدة كل صباح مع كوب من الماء لمدة لا تقل عن 90 يوما. إذا كنت ترغب في تعزيز أدائك الجنسي، تناول حبة أخرى قبل 30 دقيقة من المشاركة في النشاط الجنسي.

حزمة واحدة من Xtra Size هي 60 حبة ، مما يوفر لك علاجا لمدة شهرين. سيضمن هذا العرض لمدة 60 يوما تحسين وظيفة الانتصاب لديك ، مما يضيف بوصة واحدة إلى قضيبك ويوفر لك متعة شديدة.

يحتوي Xtra Size على تركيبة فريدة من نوعها أمريكية الصنع تنتج نتائج دائمة لا تنتهي عند التوقف عن تناول المنتج. إنه يضمن أن الآثار الصحية الأفضل ل corpora cavernosa لن تتوقف ، لذلك سيكون لديك دائما قضيب سميك للاستمتاع به.

للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من حصولك على ثلاث حزم Xtra Size واستخدام الملحق لمدة ستة أشهر. سيضيف هذا الإطار الزمني ثلاث بوصات أخرى إلى القضيب ، مما يزيد من محيطه أيضا. سيضمن Xtra Size أنك ونصفك الآخر سيختبرون متعة شديدة.

مقابل
Vimax
كلف:
$59.95
ضمان:
2 Months
Vimax
حبوب Vimax ليست مثل المكملات الغذائية الأخرى في السوق. إنه مصنوع من أفضل المكونات التي شهدها السوق وحقق أفضل النتائج الممكنة. تم تصميم هذه التركيبة العشبية القوية والطبيعية بالكامل لنقل تعزيز الذكور إلى مستوى آخر ، من خلال تعزيز محيط القضيب وطوله ، والصحة الجنسية والرغبة الجنسية.

والأفضل من ذلك كله ، أنه يمنح الرجال القدرة على تحقيق الانتصاب الثابت الذي اعتقدوا أنه ممكن فقط.

تم جمع العديد من الأعشاب في جميع أنحاء العالم معا في منتج واحد - Vimax. وقد أثبتت هذه الأعشاب نفسها للعمل, ويتيح للرجال التمتع الفوائد الكاملة التي تأتي من الملحق. تأتي بعض أعشاب Vimax من بولينيزيا حيث يشارك الرجال في قبيلة مارغريا في النشاط الجنسي حوالي ثلاث مرات في الليلة كل ليلة.

تتكون الحبوب من مكونات طبيعية تماما - تركيبة عشبية آمنة تماما يمكنك الحصول عليها دون وصفة طبية من الطبيب. كل ما عليك فعله هو تناول حبة واحدة كل يوم مع كوب كامل من الماء في الصباح. وإذا كنت تريد أن يكون نشاطك الجنسي أفضل ، فتناول حبوب منع الحمل قبل 30 دقيقة من الانخراط في النشاط الجنسي.

باستخدام حبوب Vimax ، هناك ثلاثة أشياء من شأنها تغيير حياتك الجنسية:

  • دافع جنسي أفضل
  • متعة جنسية أفضل
  • انتصاب طويل الأمد وصلب

تم إنشاء هذه الحبوب في منشأة معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير، مما يعني أنك ستحصل فقط على أفضل المكونات جودة في الحبوب. أنت لا ترى ذلك مع العديد من شركات تعزيز الذكور الأخرى.

إذا كنت غير راض عن Vimax ونتائجه ، فأرسل جميع زجاجاته في غضون شهرين بعد حصولك على المنتج واحصل على استرداد كامل لسعر الشراء الخاص بك وهذا يشمل ما دفعته مقابل الشحن. لن يتم طرح أي أسئلة.

مزيد من المعلومات   مزيد من المعلومات

XtraSize و Vimax: الآثار الجانبية وموانع الاستعمال

دعونا الآن مقارنة الآثار الجانبية XtraSize Vimax . حتى أفضل حبوب تكبير القضيب وأكثرها فعالية يمكن أن تكون عديمة الفائدة تماما إذا كانت تأتي مع آثار جانبية. حتى أرخص الخيارات لا تستحق الشراء إذا كانت يمكن أن تدمر صحتك. يجب أن تكون صحتك على رأس أولوياتك.

هل من الآمن تجربة XtraSize Vimax؟ لقد قمنا بتجميع ومقارنة قائمة XtraSize والآثار الجانبية Vimax والمشاكل وموانع الاستعمال. بالطبع ، هذه ليست مراجعة علمية ويجب عليك دائما التشاور مع خبير قبل تجربة حبوب تكبير القضيب. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا نقطة انطلاق جيدة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.

الآثار الجانبية XtraSize

لم تكن هناك تقارير عن الآثار الجانبية الرئيسية XtraSize . الشركة المصنعة XtraSize وقد تم العمل بجد لمنع وتجنب جميع الآثار الجانبية الشائعة حبوب تكبير القضيب.

في حين أن بعض الناس قد يلاحظون انزعاجا طفيفا ، إلا أن هذا عادة ما يرجع إلى تكيف جسمك وتكيفه مع التغييرات الجديدة. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حبوب تكبير القضيب حتى لا تقلق من ذلك.

XtraSize نسبة النجاح هي 96٪ مما يعني أن 96 من أصل 100 مستخدم لم يواجهوا XtraSize الآثار الجانبية.

نظرا لأن تصنيف XtraSize في منتدى تكبير القضيب الخاص بنا 4.7 من أصل 5 ، فإن أفضل شيء يجب القيام به في هذه الحالة هو تجربة XtraSize لبضعة أيام وإذا كان كل شيء على ما يرام ، فأنت تعلم أنه لا توجد آثار جانبية XtraSize ويمكنك الوثوق XtraSize.

الآثار الجانبية XtraSize

الآثار الجانبية Vimax

لسوء الحظ ، كانت هناك العديد من المشاركات في Vimax المنتدى مع آثار جانبية Vimax . قد يسبب Vimax آثارا جانبية غير سارة شائعة لحبوب تكبير القضيب:

  • جفاف الحلق
  • صداع
  • مشاكل الجهاز الهضمي (آلام في المعدة والغثيان والإسهال)
  • مشاكل النوم (الأرق)

ومع ذلك ، بالإضافة إلى الآثار الجانبية الشائعة ، يشكو المستخدمون أيضا من الآثار الجانبية الشديدة Vimax التي تهدد الحياة في بعض الأحيان:

  • عدم وضوح الحواس
  • فقدان مؤقت للسمع
  • مشاكل القلب والأوعية الدموية (ارتفاع ضغط الدم ، ضربات القلب غير المتساوية ، عدم انتظام ضربات القلب)
  • القلق والاكتئاب
  • تجفاف

Vimax نسبة النجاح هي 76٪ مما يعني أن 76 من أصل 100 مستخدم لم يواجهوا Vimax الآثار الجانبية.

هذا أمر سيء للغاية ، يجب أن تبحث عن حبوب تكبير القضيب بمعدل نجاح أعلى لأن الكثير من المستخدمين ذكروا Vimax الآثار الجانبية في Vimax المنتدى. يجب عليك تجنب هذه الآثار الجانبية عن طريق اختيار منتج أفضل من قائمة أفضل حبوب تكبير القضيب أدناه.

الآثار الجانبية Vimax

XtraSize Vimax: رموز القسيمة والخصومات

عامل آخر في مقارنة XtraSize مقابل Vimax هو خيارات الخصم. غالبا ما تساعدك هذه الخصومات ورموز القسيمة على حفظ وتقليل السعر الأولي لحبوب تكبير القضيب. تقدم بعض الشركات المصنعة خصومات إضافية عند طلب حزم أكثر تكلفة. يقدم البائعون الآخرون رموز القسيمة وخيارات أخرى لتقليل السعر الأولي.

فيما يلي قائمة بخيارات الخصم المتاحة XtraSize و Vimax. لا تتردد في مقارنتها والعثور على أفضل صفقة خاصة بك!

خصومات XtraSize

عند التسوق على موقع XtraSize ، يمكنك بسهولة الحصول على سعر مخفض عن طريق اختيار حزمة معينة. استخدم الروابط أدناه لمعرفة المبلغ الذي يمكنك حفظه. سيتم تطبيق XtraSize الخصم تلقائيا عند إجراء طلبك.

1 حزمة يكفي لمدة 2 أشهر. سيضيف ما يصل إلى 1 بوصة (2.5 سم).
وفر 19 دولارا. 2 حزم تكفي لمدة 4 أشهر ؛ ستضيف ما يصل إلى 2 بوصة (5 سم).
وفر 58 دولارا. 3 حزم تكفي لمدة 6 أشهر ؛ سيضيف ما يصل إلى 3 بوصات (7.5 سم).

خصومات XtraSize

خصومات Vimax

عند التسوق على موقع Vimax ، يمكنك بسهولة الحصول على سعر مخفض عن طريق اختيار حزمة معينة. استخدم الروابط أدناه لمعرفة المبلغ الذي يمكنك حفظه. سيتم تطبيق Vimax الخصم تلقائيا عند إجراء طلبك.

وفر $9.95.
وفر $24.90.
وفر $49.85.
وفر $84.80 + 1 زجاجة مجانية .
وفر $124.75 + 1 زجاجة مجانية .
وفر $339.45.

خصومات Vimax

XtraSize و Vimax: آراء المستخدمين في منتدى تكبير القضيب

بادئ ذي بدء ، موقعنا على الانترنت هو حول مراجعات المستخدمين والتقييمات. هذا هو السبب في أن هناك عاملا مهما آخر في مقارنتنا بين XtraSize Vimax هو عدد من المنشورات في منتدى تكبير القضيب. كلما زاد عدد المراجعات والتقييمات التي تراها في المنتدى المقابل ، زادت ثقتك في هذا المنتدى والمراجعات. بالطبع ، لا يعني عدد كبير من المراجعات دائما أن المنتج جيد - فقد يكون هؤلاء الأشخاص الذين يرسلون مشاركات سلبية حول تجربتهم السيئة. ومع ذلك ، إذا رأيت الكثير من المراجعات ، فيمكنك الوثوق بها والتحقق من التقييمات بنفسك.

بالمناسبة ، تسمح العديد من المنتديات الأخرى بالإعلان عن حبوب تكبير القضيب. نحن نفضل ألا نكون الوسطاء ، وبالتالي نعطي تقييمات فقط من منتدى تكبير القضيب الخاص بنا حيث لا يسمح بأي إعلان عن حبوب تكبير القضيب.

منتدى XtraSize

إجمالي عدد المشاركات في هذا المنتدى: 122
عدد المنشورات ذات التقييمات: 119

أحدث رسالة في منتدى XtraSize:

كتب Anonymous: كنت أرغب في تجربة المكملات الغذائية لفترة من الوقت ، لكنني لم أكن أعرف من أين أبدأ. كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على حبوب Xtrasize من خلال طبيبي وهي منتج مذهل. أود أن أوصي بالتأكيد تجربتها! أنا وزوجتي لسنا نادمين على الإطلاق!

منتدى XtraSize

منتدى Vimax

إجمالي عدد المشاركات في هذا المنتدى: 58
عدد المنشورات ذات التقييمات: 44

أحدث رسالة في منتدى Vimax:

كتب Thomas: تحسن كبير في حياتي الجنسية. بفضل Vimax.

منتدى Vimax

قارن بين تقييمات XtraSize و Vimax

بعد ذلك ، دعنا نقارن تصنيفات XtraSize و Vimax . يرجى أن تضع في اعتبارك أننا لا نعطي هذه المنتجات تصنيفا. نحن نقدم فقط منصة للمستخدمين لترتيب ومراجعة حبوب تكبير القضيب هذه بناء على خبراتهم الشخصية. كل يوم ، يقدم المزيد من الأشخاص تصنيفاتهم وتعليقاتهم الخاصة على حبوب تكبير القضيب هذه ، وبالتالي يتم إنتاج جميع التقييمات في مخطط المقارنة الخاص بنا من قبل أشخاص حقيقيين.

تقييم مفصل XtraSize

XtraSize 4.7 من أصل 5، بناء على تقييمات 122 في منتدى XtraSize الخاص بنا.

[]
76% (90)
[]
18% (21)
[]
6% (7)
[]
1% (1)
[]
0% (0)

منتدى XtraSize

تقييم مفصل Vimax

Vimax 2.7 من أصل 5، بناء على تقييمات 58 في منتدى Vimax الخاص بنا.

[]
7% (3)
[]
23% (10)
[]
27% (12)
[]
20% (9)
[]
23% (10)

منتدى Vimax

XtraSize Vimax: إيجابيات وسلبيات

أخيرا ، قامت أداة مقارنة الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) الخاصة بنا بجمع وتجميع وحساب وإنشاء قائمة بإيجابيات وسلبيات حبوب تكبير القضيب هذه. لقد حللت البيانات ، وجلبت الآن نتائج العمل إلى هذه الصفحة.

ضع في اعتبارك أن هذه القائمة ، مثل كل الأشياء ، ليست سوى مبدأ توجيهي. يجب أن تكون تفضيلاتك الخاصة الأولوية على أي قوائم تم إنشاؤها آليا ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكننا تقديم بعض المعلومات المفيدة حول مقارنة XtraSize Vimax.

إيجابيات XtraSize

دعونا نستعرض مزايا XtraSize :

  • XtraSize بأسعار معقولة ( $69 ) بالمقارنة مع الخيارات الأخرى.
  • يتم دعم XtraSize من خلال ضمان أفضل لاسترداد الأموال: 1 year . اختيار جيد!
  • تم تصنيف XtraSize أفضل من Vimax: 4.7 من أصل 5.
  • لم يلاحظ المستخدمون آثارا جانبية كبيرة من XtraSize. أحسنت!
  • تقدم XtraSize ما يصل إلى 3 كوبونات ورموز خصم. صفقة لطيفة!
  • XtraSize المنتدى أكثر شعبية، وجدنا 122 تقييمات المستخدمين ومراجعاتهم!

سلبيات XtraSize

وتظهر عيوب XtraSize أدناه:

لا سلبيات كبيرة

مزيد من المعلومات

إيجابيات Vimax

دعونا نستعرض مزايا Vimax :

  • يبدو أن سعر Vimax جيد: $59.95 .
  • Vimax صفقة جيدة: فهي توفر ما يصل إلى 6 كوبونات ورموز خصم!

سلبيات Vimax

وتظهر عيوب Vimax أدناه:

  • ضمان استعادة الاموال Vimax ( 2 Months ) قصير جدا. XtraSize هو خيار أكثر موثوقية في هذه الحالة.
  • المستهلكون يفضلون XtraSize. تصنيف Vimax هو فقط 2.7 من أصل 5.
  • Vimax ليست آمنة تماما ، أبلغ المستخدمون عن آثار جانبية 9.
  • لا يوجد سوى 58 المراجعات والمنشورات في Vimax المنتدى.

مزيد من المعلومات

ما هو الأفضل ، XtraSize أم Vimax؟

لقد حان الوقت الآن لتحديد ما هو أفضل: XtraSize أو Vimax. لقد نشرنا مراجعاتهم ، وقارنا أسعارهم وخيارات الخصم ، وأدرجنا آثارهم الجانبية وضمان استعادة الأموال. لكن الحكم النهائي متروك للمستخدمين الحقيقيين الذين اشتروا حبوب تكبير القضيب هذه وصنفوها بناء على تجربتهم الخاصة مع هذه المنتجات.

من المهم ملاحظة أننا لا نؤيد أو نوصي أو نروج لأي منتج أو علامة تجارية. هدفنا هو فقط جعل عملية الشراء أكثر شفافية قليلا لقرائنا. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك دائما إجراء البحث الخاص بك عند شراء أي عنصر.

استخدم هذه الإحصاءات في الوقت الفعلي من منتدى تكبير القضيب الخاص بنا لمقارنة XtraSize Vimax. تعرف على كيفية تقييم المستخدمين 1811 لهذه المنتجات ، استنادا إلى مقياس من 1 إلى 5 ، 5 هي الأفضل. XtraSize مقابل Vimax:

64%
XtraSize Rating
36%
Vimax Rating

النتيجة النهائية للمقارنة بين XtraSize Vimax :

المركز الأول: XtraSize. صوت 64٪ من المستخدمين لصالح XtraSize .
المركز الثاني: Vimax. صوت 36٪ من المستخدمين لصالح Vimax .

الصلات

استخدم الروابط التالية للعثور على المزيد من المعلومات XtraSize مقابل Vimax :

من خلال النقر على هذا الشعار ، يمكنك تقديم خدمة لنا ودعم رعاتنا لضمان أن يكون هذا الموقع متصلا بالإنترنت غدا. تذكر أننا لن نسمح أبدا بأي لافتات أو عروض ترويجية متعلقة بحبوب تكبير القضيب . سيتم إنشاء جميع المعلومات والتقييمات بشكل صارم من قبل المستخدم. نشكركم على دعمكم مقدما ونأمل أن نراكم في PenisPillVote.com ومنتدى تكبير القضيب لدينا مرارا وتكرارا!

Copyright © 2004 – 2024 Penis Pill Vote.com. جميع الحقوق محفوظة

XtraSize vs Vimax: compare XtraSize Penis Pills and Vimax Penis Pills. XtraSize or Vimax?

Penis Pills

All ratings are strictly user generated, based on
3371 user reviews.

XtraSize vs Vimax

XtraSize vs Vimax: Although you can read both XtraSize forum and Vimax forum and try to choose one of these penis pills, you can use this page and directly compare XtraSize and Vimax.

What is better, XtraSize or Vimax? We suggest you should read both XtraSize review and Vimax review, find the differences between these two popular products, see how real people rated these penis pills and make your choice based on real results and user reviews from our Penis Enlargement Forum.

You should also compare XtraSize and Vimax side effects in order to make sure you choose the most suitable and safe solution. We'll discuss the top common side effects of these penis pills that users have experienced and the ones you should pay attention to.

Finally, we will review XtraSize and Vimax discount options. We will compare these penis pills and see where you can save more. Although the prices of these penis pills are shown below, the sellers often provide additional coupon codes, discounts, and special offers. These are always updated, and you can get to them by following the "Discount" links.

XtraSize or Vimax: Product Reviews

XtraSize
Cost:
$69
Guarantee:
1 year
XtraSize
Xtra Size is 100% doctor-recommended dietary supplement that will lengthen and thicken your penis by nearly 30% while also increasing the male sex drive and bettering the sexual performance.

The Xtra Size formula has been thoroughly tested to expand and strengthen the penis. And, this occurs because it causes the Corpora Cavernosa to hold more blood for a long time period. With more blood in the penis, it means much harder erections. Xtra Size allows nutrients to accumulate in the bloodstream.

Xtra Size is comprised of all-natural ingredients, making it a safe organic formula that contains no dangerous chemicals or needs a prescription. Since it’s all natural, it’s completely safe. Each ingredient in the product has been delivered by skilled producers who work in the field of cultivating plants and herbs for medical and dietary use.

How do you take Xtra Size? You take one pill each morning with a glass of water for a minimum of 90 days. If you want to boost your sexual performance, take another pill 30 minutes before you participating in sexual activity.

A single pack of Xtra Size is 60 pills, providing you with a two-month treatment. This 60-day supply will ensure your erectile function improves, adding an inch to your penis and providing you with intense pleasure.

Xtra Size has a unique U.S.-made formula that produces permanent results that don’t end when you quit taking the product. It ensures the better health effects of the corpora cavernosa won’t stop, so you’ll always have a thick penis to enjoy.

To attain the best results, be sure you get three Xtra Size packs and use the supplement for six months. This timeframe will add another three inches to the penis, increasing its girth too. Xtra Size will ensure that you and your other half will experience intense pleasure.

VS
Vimax
Cost:
$59.95
Guarantee:
2 Months
Vimax
Vimax pills are not like other supplements on the market; it’s made with the best ingredients the market has seen and produced the best possible results. This powerful, all-natural herbal formula is designed to bring male enhancement to another level, by boosting its penis girth and length, sexual health and sexual desire.

Best of all, it gives men the ability to attain the firm erections they only thought was possible.

Many worldwide herbs have been brought together into one product – Vimax. These herbs have proven themselves to work, and lets men enjoy the full benefits that come from the supplement. Some of Vimax’s herbs come from Polynesia where men in the Margarian tribe participate in sexual activity about three times a night every single night.

The pills are comprised of completely natural ingredients – a totally safe, herbal formula that you can get without a prescription from a doctor. All you need to do is take one pill each day with a full glass of water in the morning. And, if you want your sexual activity to be even better, take a pill 30 minutes before you engage in sexual activity.

By using the Vimax pills, there are three things that will change your sex life:

  • Better sex drive
  • Better sexual pleasure
  • Long-lasting, stiff erection

These pills were created in an FDA-approved facility, which means you’ll only get the best quality ingredients in the pills. You don’t see that with many other male enhancement companies.

If you’re unhappy with Vimax and its results, send back all its bottles within two months after you got the product and get a complete refund of your purchase price and that includes what you paid for shipping. No questions will be asked.

More information   More information

XtraSize and Vimax: Side Effects and Contraindications

Let's now compare side effects of XtraSize and Vimax. Even the best and the most effective penis pills can be totally useless if they come with side effects. Even the cheapest options are not worth buying if they could ruin your health. You health should be your top priority.

Is it safe to try XtraSize and Vimax? We have compiled and compared a list of XtraSize and Vimax side effects, problems and contraindications. Of course, this is not a scientific review and you should always consult with an expert before trying penis pills. However, this can be a good starting point to help you make your decision.

XtraSize Side Effects

There have been no reports of major side effects of XtraSize. Manufacturer of XtraSize has been working very hard to prevent and avoid all common penis pills side effects.

While some people may notice slight discomfort this is usually due to your body adjusting and adapting to the new changes. This is how penis pills work so you don't have to worry.

XtraSize success rate is 89% which means that 89 out of 100 users did not experience XtraSize side effects. Since the XtraSize rating in our Penis Enlargement Forum is 4.0 out of 5, the best thing to do in this case is to try XtraSize for a few days and if everything is OK, you know there are no XtraSize side effects and you can trust XtraSize.

XtraSize side effects

Vimax Side Effects

Unfortunately, there have been numerous posts in Vimax forum with Vimax side effects. Vimax may cause common unpleasant side effects of penis pills:

  • Dry throat
  • Gastrointestinal problems (stomach pain, nausea, diarrhea)
  • Sleep issues (insomnia)
  • Allergic reactions (irritation or redness on the skin)

However, in addition to the common side effects, users also complain about severe and sometimes even life-threatening Vimax side effects:

  • Dehydration
  • Blurred senses
  • Bleeding
  • Anxiety and depression
  • Temporary loss of hearing

Vimax success rate is only 74% which means that only 74 out of 100 users did not experience Vimax side effects. This is very bad, you should look for the penis pills with a higher success rate because too many users mentioned Vimax side effects in Vimax forum. You MUST avoid these side effects by choosing a better product from the list of the best penis pills below.

Vimax side effects

XtraSize and Vimax: Coupon Codes and Discounts

Another factor in our XtraSize vs Vimax comparison is discount options. These discounts and coupon codes often help you save and reduce initial price of penis pills. Some manufacturers offer additional discounts when you order more expensive packages. Other sellers offer coupon codes and other options to reduce initial price.

Here is a list of available discount options for XtraSize and Vimax. Do not hesitate to compare them and find your own best deal!

XtraSize Discounts

When shopping on XtraSize website, you can easily get a discounted price by choosing a particular package. Use the links below to see how much you can save. XtraSize discount will be applied automatically when you make your order.

1 Pack is enough for 2 months; will add up to 1 inch (2.5 cm).
Save $19. 2 Packs is enough for 4 months; will add up to 2 inches (5 cm).
Save $58. 3 Packs is enough for 6 months; will add up to 3 inches (7.5 cm).

XtraSize discounts

Vimax Discounts

When shopping on Vimax website, you can easily get a discounted price by choosing a particular package. Use the links below to see how much you can save. Vimax discount will be applied automatically when you make your order.

Save $9.95.
Save $24.90.
Save $49.85.
Save $84.80 + 1 Free Bottle.
Save $124.75 + 1 Free Bottle.
Save $339.45.

Vimax discounts

XtraSize and Vimax: User Opinions in Penis Enlargement Forum

First of all, our website is about user reviews and ratings. This is why another important factor in our comparison of XtraSize and Vimax is a number of postings in the Penis Enlargement Forum. The more reviews and ratings you see in the corresponding forum, the more you can trust this forum and reviews. Of course, a big number of reviews does not always mean the product is good - these may be people submitting negative posts about their bad experience. However, if you see lots of reviews, you can trust them and check the ratings for yourself.

By the way, many Penis Enlargement Forum allow advertising of penis pills. We prefer not to be the middle men and thus only give ratings from our Penis Enlargement Forum where no advertisement for penis pills is allowed.

XtraSize Forum

Total number of posts in this forum: 52
Number of posts with ratings: 47

Latest message from XtraSize forum:

Anonymous wrote: Did it work even though you suffered from the side effects?

XtraSize forum

Vimax Forum

Total number of posts in this forum: 267
Number of posts with ratings: 152

Latest message from Vimax forum:

Josh wrote: It work, but it does deliver the results they promise, by now I think is just temporal and slightly noticeable.

Vimax forum

Compare Ratings of XtraSize and Vimax

Next, let's compare the ratings of XtraSize and Vimax. Please keep in mind that we do not give these products a rating. We only provide a platform for users to rank and review these penis pills based on their own personal expertise. Every day, more people submit their rankings and own comments on these penis pills, therefore all ratings in our comparison chart are produced by real people.

Detailed XtraSize Rating

XtraSize scores 4.0 out of 5, based on 52 reviews in our XtraSize forum.

5 stars
4% (2)
4 stars
91% (43)
3 stars
2% (1)
2 stars
2% (1)
1 star
0% (0)

XtraSize forum

Detailed Vimax Rating

Vimax scores 2.5 out of 5, based on 267 reviews in our Vimax forum.

5 stars
16% (24)
4 stars
16% (25)
3 stars
15% (23)
2 stars
12% (18)
1 star
41% (62)

Vimax forum

XtraSize and Vimax: Pros and Cons

Finally, our AI (artificial intelligence) comparison tool has gathered, compiled, calculated, and generated a list of pros and cons for these penis pills. It has analyzed the data, and have now brought the outcome of the work to this page.

Keep in mind that, like all things, this list is only a guideline. Your own preferences should take priority over any machine generated lists, but that doesn't mean we can't provide some useful information about comparison of XtraSize and Vimax.

XtraSize Pros

Let's review the advantages of XtraSize:

  • XtraSize is reasonably priced ($69) in comparison with other options.
  • XtraSize is supported by a better money-back guarantee: 1 year. Good choice!
  • XtraSize is rated better than Vimax: 4.0 out of 5.
  • Users have not noticed major side effects from XtraSize. Good job!
  • XtraSize offers up to 3 coupons and discount codes. Nice deal!

XtraSize Cons

The disadvantages of XtraSize are shown below:

  • There are currently 52 user ratings and reviews in XtraSize forum. It is less popular place.

More information

Vimax Pros

Let's review the advantages of Vimax:

  • Price of Vimax seems to be good: $59.95.
  • Vimax is a good deal: they offer up to 6 coupons and discount codes!
  • As many as 267 users shared their experience in Vimax forum.

Vimax Cons

The disadvantages of Vimax are shown below:

  • Money-back guarantee for Vimax (2 Months) is too short. XtraSize is a more reliable option in this case.
  • Consumers prefer XtraSize. The rating of Vimax is only 2.5 out of 5.
  • Vimax is not completely safe, users reported around 9 side effects.

More information

What is better, XtraSize or Vimax?

It is now time to decide what is better: XtraSize or Vimax. We have published their reviews, compared their prices and discount options, listed their side effects and money-back guarantee. But the final verdict is up to real users who purchased these penis pills and rated them based on their own experience with these products.

It is important to note that we are not endorsing, recommending or promoting any product or brand. Our goal is just to make the buying process a bit more transparent for our readers. Please keep in mind that you should always do your own research when purchasing any item.

Use this real-time statistics from our Penis Enlargement Forum to compare XtraSize and Vimax. See how 3371 users rated these products, based on a 1 to 5 scale, 5 being best. XtraSize vs Vimax:

62%
XtraSize Rating
38%
Vimax Rating

The final result of XtraSize vs Vimax comparison:

First place: XtraSize. 62% users voted for XtraSize.
Second place: Vimax. 38% users voted for Vimax.

Links

Use the following links to find more XtraSize vs Vimax information:

By clicking on this banner you can do us a favor and support our sponsors to ensure this site will be online tomorrow. Remember, we will NEVER allow any penis pills related banners or promotions. All information and ratings will be strictly user generated. We thank you for your support in advance and hope to see you at Penis Pill Vote.com and our Penis Enlargement Forum again and again!

Copyright © 2004 – 2021 Penis Pill Vote.com. All Rights Reserved